الجمعة، 11 نوفمبر 2011

...,






- بين غطآئي الصوفـي وبين دفئ وسادآتي في ما حولي 
و كوب حليب الزنجبيل السآخن  ..

و أجواء الهدوء يتخللها أصوات حافلآت مدرسيه بعيده
واصوات حديث مارة ذآهبين لأعمالهم .. 
و اصوآت بكاء اطفال جيراننآ كعادة صباحات أيامهم الدرآسيه ...



هوآء بآرد يدخل الى جوفي  ويحرك خصلآت شعري
بخفه من نآفذتي في صبآحي الجميل هذآ ....





- صبآحكـم شتاء رقيق مع أنغآم  فيروز الدافئه ...  





هناك 6 تعليقات:

  1. مساء العطر لودي الراقية

    فيروز وأجواء برد وصباح تركيبة مزاجية

    وجوية تسلمني لكل طير قريب وتبقي يدي على القهوة

    تعمقت في تلك الأجواء معكِ ويبدو أنه صباح جميل

    معتق بالطيبة والياسمين ومع لحن عصفورة الشجن

    وذوقكِ العالي والراقي أصبح الصباح هنا مكتمل

    وكم سرني المساء في رحلة الأسطر المرهفة وفعلاً

    افتقد صباح مثله بنكهة البرد وفيروز وأفكاري

    دمتم ودامت رقة مشاعركم لودي

    ردحذف
  2. مساء النور أخي ريآن ,

    سعدت بتعمقك في أجواء صبآحي ذاك ,
    اسعدني بالفعل تعليقك المرهف ..


    صديقي , اشعر بأنك لست بخيـر كلماتك ليست ككل مره
    هل انت بمزآج سيء هذا المساء !؟

    وددت ان اطمئن عليك فقط ...!

    دمت لي عزيز ..

    ردحذف
  3. صباحكِ ورد وود لودي

    امممممم لا أعرف ماذا بي أنا مغرم بالشتاء والبرد

    لم يحدث شيء ما ولكن لا ادري مزاجيتي تستمتع بالبرد

    وتتركني في كسل بعمق تأملات حتى أصبحت أتأمل كل شيء :)

    أشكركِ على سؤالكِ الراقي والغالي لودي

    ربما فترة تغيير مواسم بداخلنا لا أكثر وربما تسحبني العزلة كثيراً

    ولكن اصبح قلمي بعيداً سأحاول أن أستفيق :)

    صباح مطرز بالأمل والتوفيق أتمناه لكِ لودي

    دمتم بكل سعادة

    ردحذف
  4. صديقي ريآن ,

    صبآحك عشق ..

    * لطالمآ تحريت هذآ الفصل في كل عآم ولطالمآ خرجت في الصقيع بـ رداء خفيف فقط لأتسمتع بالبروده .. انا أرى ان القليل من يُغرم به لقسوتـه لكني ارى غير ذلك
    ...

    أنا مثلك تأملاتي في هذه الفتره عميقه يتخللها اللذه في العمق بهدوء بالغ وخمول شديد ...


    لا تربك أحاسيسك أسترخي و أستمتع ليتجدد ذهنك الفريـد قبـل أنتهآء أجازتك !!
    يهمنآ كثيراً هذا الذهن ...:ّ)


    ...لا تشكرني هذآ واجبي , الحمد لله أنك بصحه جيده !


    دمت لي عزيز ...

    ردحذف
  5. وأنا أيضا عزيزتي , للشتاء مني منزل ممتع ومذهل رغم قسوته وجفوته , أحيي حسك النابض ..

    ردحذف
  6. tossa : مسآئك سكر عزيزي /
    ماآجمل الشتآء , وما أجمل منازلهُ ..

    أشكرك لتعليقك العذب وطلتك الاعذب ..


    دمت لي .

    ردحذف