الجمعة، 22 يوليو 2011

ثرثره فارغه

_




راودني شعور الحاجه لكتابة بعض مايجول في خاطري هنننا !




احتاج لمأوى يحتضن ماتبقى من قلبي المحطم ...


 بعد الغياب ’ ارى كل من حولي غريب ’ 
عندما اغمض عيني كل يوم انسسى نفسي فاشتاق اليه ,
و أنقض العهد الذي بيني وبين نفسي على نسيانه 


’’’ اتكلم بلا مشاعر واثرثر بفراغ هننا 
انا لا اجد مااتكلم فيه , تبخر الكلام وتبخرت افكاري والمشاعر 
احساس غريب لا أجيد التعبيرعنه , 
كل مافي الامر انني انتظر حادثه ستحصل و تدمرني 
قريباً قريباً سسسسوف اتددددمر 
 وكل مافي الامر ايضا انني اكتب بسرعه بالغه لأجد ما احس به  
وما زلت لا اجده ,, 


اسالك بالله يااملي في الحياهـ ان تترفق بقلبي وان تهون علي صدمتي القادمه , احبك جداً





هناك تعليقان (2):

  1. و أنقض العهد الذي بيني وبين نفسي على نسيانه

    كم جميل هذا الشعور المتجدد في النفس الصّافية ،،

    و أجمل منه حرف الصدق الذي لامسته هنا !!


    منجي

    ردحذف
  2. -
    انت من اضاف للتدوينه لذتها في القراءة


    -
    اشكرك كثيراً ..

    ردحذف